2010-05-01

اعرفي ازاي تتجني الكوارث في حفل الزفاف


اولا الف مبروك يا عروسه, ولو انت العريس حقلك انه ممكن يكون مفيش كارثه اكثر من انك حتتجوز

بس برضه ربنا يتمم ليكم علي خير, و دي حبه نصائح علشان يكون فرحكم يوم تاريخي في حياتكم

بوكيه الورد: يجب ان يكون بكويه الورد شيك و صغير قدر الامكان, لكي لا تعاني العروس في حمله طوال فقرات حفل الزفاف, و ايضا ينصح ان يكون بوكيه الرود صغير لكي لا يسقط البوكيه علي وجه احدى الفتيات التي في حفل الزفاف اثناء القاء العروس بوكيه الورد علي البنات المتواجدات في الفرح.

المكان و الديكور: لكي تتجنبي الأحراج في ديكور المكان, قومي بأقامه حفل الزفاف في احدى القاعات المخصصه لذلك, حيث عادتا يكون الديكور مناسب لتلك المناسبه, بالأضافه الي انه اذا لم يكن الديكور جيدا (قد المقام) فان اللوم تتحمله اداره صاله الزفاف.

الطعام: ينصح مصممي الأفراح ان يكون دائما الاكل خفيف علي المعده للعروسين, لكي لا يشعرون بالثقل في الحركه في اثناء الحفل, ايضا يكون خفيف علي المدعويين لكي لا يصابو بالنعاس و يغادو قاعه حفل الزفاف في وقت مبكر مما قد يزعج العروسين- و لو مأكلوش يكون وفرو برضه


الموسيقي: من الصعب مراعاه جميع الأذواق في الموسيقي- بالذات لو عندك دي جي مان رزل- بيجب ان تكون الموسيقي معتدله و معقبوله لمعظم المدعويين, و تجنب الموسيقي الصاخبه التي تؤدي الي ازعاج المدعويين.

التواصل مع الأخرين: يجب علي العروسين التواصل مع المدعويين, و الذهاب اليهم اثناء فترات الزفاف و شكرهم و تقدير حضورهم للحفل, و اذا كان هناك مصور محترف, فيفضل التقاط الصور التذكاريه مع المدعويين.

و الف مبروك, و لو في اي بنت او ولد , حصل لها كارثه في حفل زفافه, ياريت تكتب الكارثه في جزء التعليقات بالأسفل, لكي نتجنب الأخطاء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا داعي للتسجيل
فقط اختار كلمه مجهول

أي تعليق خادش للحياء سيتم ازالته.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More