2010-09-04

أغلاق اي موقع الكتروني فيه محتويات مسموعه اومرئيه منسوخه


في اطار قرار و زير الثقافه المصري فاروق حسني حول حمايته لحقوق الملكيه الفكريه الأعلاميه, قام الوزير بأصدار قرار بملاحقته كل من يقوم بنشر اي ماده مسموعه او مرئيه بدون تصريح رسمي واضح من صاحب العمل, وجاء ذلك قرار بعد انتشار المواقع الخاصه بالأغاني و الأفلام المنشوره في مواقع عديده بدون تصريح مما يضر بالمنتج صاحب العمل.

قريبا,, ارتفاع اسعار الأنترنت في مصر

صرحت وزاره الأتصالات المصريه و شركه "المصريه للأتصالات" الموزع الحصري في مصر لخدمه الأنترنت الفائق السرعه بأنه سيتم الغاء الدعم المقدم من المصريه للاتصالات لشركات الأنترنت مثل "تي اي داتا" و "لنك دي اس ال" و غيرها من الشركات و المقدر بملاين الجنيهات سنويا.


و جائت تلك الخطوه "كأنتقام" من شركات المحمول التي تعمل في مصر و كانت دائما في صدام مع الشركه المصريه للأتصالات في تقديم العروض, و لكن قد يسأل البعض ما علاقه شركات المحمول بخدمات الأنترنت في مصر؟؟؟

 الأجابه تكمن في ان مسلسل امتلاك شركات المحمول لخدمات الانترنت في مصر اكتمل عندما استحوذت شركه موبنيل علي شركه "تي اي داتا", حيث يري المسئولون في الشركه المصريه للأتصالات انه لا داعي لدعم خدمه الانرنت من الان و صاعدا طالما انها ملك شركات المحمول, ملمحا انها فرصه جيده لمحاربه شركات المحمول في مصر.

2010-09-03

اغرب مبني زجاجي في العالم,,, بالصور

لو كان بيتك من زجاج مترميش الناس بالطوب


اليابان اشتهرت طول العمر و الزمن بالزلازل المدمره, فمن الخطوره الشديده ان تبني مبني بالكامل من الزجاج مثل هذا المبني.



المبني ملك

في الفيس بوك... جروب الموت


قامت عصابات في كولومبيا بأنشاء جروب في الفيس بوك يسمي "جروب الموت" و يحتوي علي عشرات الأسامي, ولكن الغريب في الأمر ان ما كتب في الجروب هو تهديد صريح بالقتل لأصحاب تلك الأسامي.


و بالفعل بعض من تلك الأسامي المتواجده في الجروب قد تم قتلها علي ايدي تلك العصابات, حيث كان هناك 3 حالات قتل و حاله اصابه بالغه بعد هروب المجني عليه من بين ايدي افراد العصابه.

و صرح مسئول كبير في الشرطه الكولومبيه ان فكره التهديد و القتل ليست بجديده و لكن المريب في الأمر ان التهديد علني علي صفحات الفيس البوك!!!!

2010-08-30

صور للحشرات الصغيره جدا التي تعيش علي ملابسنا

عمرك فكرت في اشكال الكائنات التي تعيش علي وسادتك و سريرك و فراشك و ايضا ملابسك الداخليه؟؟


دي صور مكبره بمقدار مليون مره


السابق هو المخلوق الذي يسمي "عث الغبار" و هو مخلوق يعيش في اماكن كثيره مثل الوسادات و البطاطين و الكراسي و المفارش و بالأخص في الملابس الصوفيه. و ينصح دائما بتهويه المنزل و دخول اشعه الشمس للقضاء علي هذا الكائن


حاسس ان منظره مقرف؟؟؟  شوف التالي


هذه صوره مكبره بنسبه مليون مره لرأس يرقه الذبابه الزرقاء و هي منتشره جدا في

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More