2011-04-09

خلال ايام 230 الف توقيع تأيد لشفيق

الي التجمع الخامس القريب من مدينه نصر اتجهت "لجنيه دعم شفيق" الي منزل رئيس الوزراء السابق احمد شفيق حامله معها اكثر من 230 الف توقيع تدعم الفريق للتقدم لأنتخابات الرئاسه, حيث اكد أحمد عزب المتحدث الرسمي بأسم الحمله انهم طلبو من الفريق التقدم لأنتخابات الرئاسه المقرر ان تقام في اواخر العام الحالي, حيث اضاف الفريق انه لم يقرر بعد هل سيخوض الأنتخابات ام لا.
الجدير انه علي غرار الأعتصام في ميدان التحرير كل يوم جمعه, فانه بالمقامل يظهر مؤيدي شفيق في ميدان مصطفي محمود في القاهره لأتيده للترشح للأنتخابات القادمه, مؤكدين انهم سيستمرو في ذلك كل يوم جمعه الي ان يقرر الفريق ترشيح نفسه.

اقتحام الجيش لميدان التحرير,, صور و فيديو

ميدان التحرير
قامت عناصر القوات المسلحه مع بعض افراد الأمن المركزي بأقتحام ميدان التحرير الساعه الثانيه و النصف فجريوم السبت لفض اعتصام الجمعه التي سميت (جمعه التطهير), و كما قالادلى شهود عيان ان القوات المسلحه اقتحمت بهدوء و بدون عنف في بدايه الأمر لميدان و قامت باطلاق اعيره ناريه في الهواء لتفريق المتظاهرين, و حسب ما ظهر في الفيديو انه كان هدف اقتحام الجيش للميدان هو القبض علي الـ 8 ضباط الذين يدّعون انهم ضباط جيش و انضمو للأعتصام و الذي يعد عصيان عسكري واضح, و قامو بتطويق الخيمه الخاصه بهم و اعتقالهم, اما كان دور الأمن المركزي هو تفريق المتظاهرين.
الجدير بالذكر ان عمليه فضّ الأعتصام بالقوه تمت الساعه 2 و نصف فجر, اي بعد بدأ حظر التجول المفروض في مصر بنصف ساعه, كما اكدت القوات المسلحه انها لم و لن تغلق ميدان التحرير في وجهه المظاهرات السلميه. و أكدت انها ستتصدي بعنف لأي محاوله لكسر حاجز القانون, مشيرا الي قره الرد في اي تجاوز لحظر التجول.
اقتحام ميدان التحرير


اقتحام ميدان التحرير


اقتحام ميدان التحرير


اقتحام ميدان التحرير




2011-04-08

بث مباشر لأهم الأحداث

بث مباشر من ميدان التحرير

الزمالك يدفع اكثر من ربع مليون بسبب البلطجه

تقدمت هيئه استاد القاهره بفاكس رسمي لأداره نادي الزمالك يفيد ان الهيئه تطالب اداره الزمالك بدفع مبلغ 274 الف جنيه و ذلك نظرا للتلفيات الضخمه التي حدثت في مباراه الزمالك و الأفريقي التونسي من جانب بعض الافراد, مشددين علي ضرور ه الدفع في اقرب وقت.

نتائج مسابقه اجمل طفل و اجمل طفله في الفيس بوك

شبكه | أخبار اليوم الراعي الرسمي لمسابقه "أجمل طفل وأجمل طفله في الفيس بوك" تقدم لكم الفائزين في الموسم الثاني للمسابقه.


الفائز في الفئه من يوم الي 3 سنوات
الطفله: جودي هيثم عبدالستار
3 سنوات- مصر
بأجمالي(12) صوت وقت اعلان النتيجه



الفائز في الفئه من 4 سوات الي 7 سنوات
الطفل: أدم محمود سعيد
5 سنوات- مصر
بأجمالي(9) صوت وقت اعلان النتيجه




الفائز في الفئه من 7 سنوات الي 10 سنوات
الطفله: ملك محمود سعيد
9 سنوات- مصر
بأجمالي(16) صوت وقت اعلان النتيجه

و للأشتراك في المسابقه

مفاجاءه مدويه بخصوص قتل متظاهري التحرير

في تصريح نار ادلى به وزير الداخليه الجديد منصور العيسوي بخصوص قتل متظاهري التحرير, فجّر مفاجاءه جديده, حيث اكد ان وزاره الداخليه لا تملك بنادق الليزر التي قتلت متظاهري التحرير, داعيا في الوقت ذاته الشعب المصري أن يتسائل و يفكر من اين اتت تلك البنادق؟. و اضاف الي ذلك انه معظم من قُتلو في مظاهرات 25 يناير قُتلو امام اقسام الشرطه اثناء محاوله اقتحامها و الحصول علي الأسلحه التي بداخلها.

2011-04-07

70 مصاب في حادث تصادم قطارين في تل ابيب

تصادم قطارين
أصيب 70 مواطن صهيوني بجروح طفيفيه اصر تصادم قطارين في مدينه تانانيا الساحليه وجها لوجهه, حيث اثبتت تحقيقات الشرطه المبدئيه ان سبب التصادم هو تجاهل احد سائقي القطارين للأشارات الأرشاديه مما ادي الي تصادم القطارين, حيث اكد احد الراكبين ان من "حسن الحظ" انه كان احد القطارين كان يسير بسرعه بطيئه جدا.

2011-04-06

أطول شجره علي سطح الكره الأرضيه

أطول شجره علي سطح الكره الأرضيه تنمو في ولايه كليفورنيا الأمريكه منذ حوالي 1000 عام, الشجره هي من نوع الخشب الأحمر المعروف بقوته, و يبلغ طول الشجره 112.7 متر اي حوالي 28 طابق في عماره اي طول برج الحريه مرتين و نصف المره, و يبلغ قطرها 5 متر. و صنفت كأطول شجره في العالم بناء علي تصنيف موسوعه جينس للأرقام القيساسيه

2011-04-05

المدير الفني للزمالك... رهن الأقامه الجبريه

علمت شبكه اخبار اليوم من مصادر قضائيه انه صدر صباح اليوم الثلاثاء (4 ابريل 2011) امر ضبط و احضار للمدير الفني للنادي الأبيض و ذلك بعد ان تم توجيه له تهمه تهديد احد الحصفين بالقتل, كما علمت شبكه اخبار اليوم انه صدر بحق حسام حسن امر الأقامه الجبريه و اضافه اسمه الي قائمه الممنوعين من السفر, الجدير بالذكر ان النادي الأبيض سافر الي المملكه العربيه السعوديه م عفريقه لأقامه مباره وديه مساء امس الأثنين و في انتظار عوده الفريق الأبيض لأرض مصر.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More