2010-04-28

عمرو دياب يشتري جائزه الميوزك اورد ب 400 الف دولار


في مقدمه تقرير ساخن لمجله "سيدتي" في عددها الذي صدر بتاريخ 17 ابريل 2010 قيل ان الفنانه شيرين احمد أكدت انها رفضت شراء جائزه "الميدل ايست ميوزك ورد" مقابل 300 الف دولار.

ففجر المنتج المصري عمرو عفيفي صاحب شركه (برومو اد للأنتاج الفني و الأعلامي) مفاجاءه من العيار الثقيل, حيث أكد انه لديه مستندات تثبت شراءه الميوزك اورد للمطرب عمرو دياب مقابل 400 الف دولار امريكي, و ذلك مقابل
تسجيل عمرو دياب لبرنامج (الحلـــم) بدون حصول دياب علي أي اجر مادي من عفيفي.


و لكن دياب التزم الصمت, تاركا المجال للديابويه للرد علي اتهامات عفيفي التي نشرت في جريده تصدر اسبوعيه و التي حملت تصريحات عفيفي.

حيث دعي جميع الديابويه في المواقع و المنتديات و مجموعات الفيس بوك الي مقاطعه تلك الجريده الأسبويعه, التي لم ترصد مجله "سيدتي" اسم تلك الجريده في مقالها.

و لكن السؤال هو, بعد تلك البلبله الكبيره, و تأكيد الفاننه شيرين انه عرض عليها شراء الجائزه, و تصريحات عفيفي التي هي مثبوته بالأوراق الرسميه –كما يعتزم عفيفي- هل يدخل دياب في منافسه الميوزك اورد كالعاده؟؟ ام يلقي تلك الجائزه وراء ظهره بعد كل تلك البلبله؟؟

1 التعليقات:

ههههههههههههههههههااااااااااااااااى أنكشفت على حقيقتك يا عمرو يا فااااااااااااشـــل ، ههههههههههههههههاااااااااااااااى ، فاشل فاشل فاشل فاشل فاشل فاشل هاااااااااااااااااااااااااا

إرسال تعليق

لا داعي للتسجيل
فقط اختار كلمه مجهول

أي تعليق خادش للحياء سيتم ازالته.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More