2011-05-27

بودي جارد خاص لكل لاعب جزائري!

قرر رئيس الأتحاد الجزائري لكل القدم "محمد روراوه" ان يستعين بشركه امن اسبانيه لحمايه لاعبيه من الجماهير. حيث طليب روراوه من الشركه فرد امن لكل لاعب اثناء المعسكر المقام حاليا في اسباينا في مدينه مورسيه بجنوب المانيا استعدادا لمباره المغرب في الرابع من يونيو القادم في اطار التصفيات المؤهله لكأس الأمم الأفريقيه 2012.

2011-05-25

الموعد الجديد ليوم القيامه 21 اكتوبر!

في الحقيقه قبل كتابتي لهذا الخبر, كنت اظن ان الشعوب العربيه هي الشعوب الوحيده التي تبدع في الفتوى في اي وقت حول اي شئ, و لكنني تفاجأت ان الولايات المتحده هي كذلك بها فتايين.

اعلن المذيع الديني كامبنج بانه اخطأ في حساب موعد يوم القيامه, حيث قال انه بناء علي حساباته القديمه الموجوده في الأنجيل فأن يوم القيامه كان 21 مايو 2011, و لكنه اخطأ و اكتشف ان يوم القيامه هو 21 اكتوبر القادم.
حيث اضاف ان في ذلك اليوم المؤمنون يسصعدون الي اسماء و يبقي الفاسدون علي الأرض و تحدث هزه ارضيه قويه ادمر ما تبقي علي وجه الكره الأرضيه.
و أضاف انه لا يتحمل اي مسئوليه حيال ذلكم الأشخاص الذين تبرعو بثوراتهم في الدنيا بسبب انهم لم يحتاجو اليها عند صعودهم الي السماء.
المصدر: بي بي سي

2011-05-23

جوجل تكشف عن احتياج مصر لثوره فكريه

احصائيات محرك البحث العالمي (جوجل) حول كلمات البحث المستخدمه خلال السبعه ايام الماضيه من داخل جمهوريه مصر العربيه اظهرj كارثه فكريه لم يسبق لها مثيل منذ بدأ انتشار استخدام الأنترنت في مصر.
حيث جاء في المركز الأول في اعلى 10 كلمات بحث خلال الاسبوع الماضي, البحث عن المذيعه "ريهام سعيد", و في المركز الثاني "سوزان مبارك", و المركز الثالث "Six Video" و المركز الرابع "رقص للكبار فقط" و المركز الخامس "صور الجماع" و المركز السابع "Six".
حيث تتمثل الكارثه الفكريه في انه من ضمن اعلي 10 كلمات بحثيه,  4 منهم كلمات متمثله في الأهتمام بالجنس. تظهر هذه الأحصائيه كارثه فكريه في اهتمام فئه كبيره من الشعب بالجنس في الوقت الذي تحتاج مصر فيه الي كل يد.

 


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More