2011-03-26

في مصر, كيلو اللحمه 28 جنيه

بعد تعاقد مجموعه من رجال الاعمال الشباب مع ولايه الجزيره بشمال السودان و مع مطالع شهر ابريل القادم, سيتم استيراد 450 عجل , وزن 450 كيلو جرام للعجل السودانا يوميا, بواقع 6075000 كيلو جرام شهريا.( 6 مليون و 75 الف كيلو شهريا)
و سيتم تحديد 30 مركزا علي مستوي الجمهوريه لأجراء عمليه الذبح تحت اشراف كامل من اطباء بيطريين تابعين لوزراه الزراعه.

اطبع "الدراجه" و استمتع

من الطبيعي ان نسمع عن مصانع لصناعه الدراجات علي سبيل المثال,و لكن الغريب هو استخدام "طابعه" كتلك التي في مكتبك لصناعه دراجه!!!.

 نعم انّ هذه الدراجه مطبوعه و ليست مصنوعه, طبعت علي ورق النايلون, و لكن تم تطويره لكي يصبح بقوه الألامونيوم, و لكن اخف بمقدار 65%.


اسم هذه الدراجه Airbike و يتم صناعه البدلات و العجلات في مصنع منفصل  يتم تركيبهم علي الدراجه بالطبع بعد طباعتها.

2011-03-25

تفاصيل اللحظات الأخيره قبل المباره امام جنوب افريقيا

ادلى الأداري في المنتخب المصري السيد سمير عدلي بتصريح للتليفزيون المصري أكد ان المنتخب المصري سيرتي غدا في المباره التي ستكون بين منتخب مصر و جنوب افريقيا, الزي الأبيض, الجدير بالذكر ان الزي الأبيض هو نفس الزي الذي فاز به الفراعنيه علي ايطاليا بطله العالم في كأس العالم للقارات الماضي.



كما ادلى شحاته بتصريحات لصحيفه جنوب افريقيه, أكد فيها ان الفائز من مباراه الذهاب المقامه في جنوب افريقيا و مباراه الأياب المقامه في مصر, سيكون له اوفر الحظ للصعود لكأس الأمم الأفريقيه القادمه.






و كما يقال (المصائب لا تأتي فرادا) فقد اطّر شحاته الي الغــاء المران النهائي الذي كان مقرر ان يتم اليوم و ذلك بسـبب سوء الأحوال الـجويه و الأمطار الغزيره, مما اطّر اللاعبين للأكتفاء بالجـري و التسخين الخفيف داخـل الفندق.

شاهد مباراه مصر و بوتوسوانا بث مباشر

في أطار تصفيات اولمبياد لندن 2012 يلتقي الفريق المصري الألومبي في مواجهه فريق بوتوسوانا, و ذلك يوم الجمعه الموافق 25-3-2011 في تمام الساعه 5:30 مساء بتوقيت مصر , الساعه 6:30 بتوقيت مكه المكرمه.


شاهد المباره بث مباشر علي قناه النيل للرياضه 


الجدير بالذكر ان المنتخب الأول للمنتخب المصري سيواجه غدا السبت ان شاء الله فريق جنوب افريقيا في التصفيات المؤهله لكأس الأمم اأفريقيه المقامه في الجابون, و ستقوم شبكه | أخبار اليوم ببث المباراه بث مباشر من هنا .

هل تحب ان يكون مكتبك وسط الأشجار؟

الشركات العالميه تعلم مدّي اهميه البيئيه المحيطه للموظف لكي يقدم اداء افضل و انتجايه أعلي, لن نتحدث كثيره, لأن شبكه | أخبار اليوم شعارها,, بدون كلام كتير. بنقول الخبر


اليكم الصور

المكتب الذي ترونه امامكم هو ملك لشركه فرنسيه تسمى هوت وبنز.

شاهد مباره مصر و جنوب افريقيا بث مباشر

في أطار التصفيات المؤهله لكأس الأمم الأفريقيه يلتقي بطل افريقيا منتخب مصر مع نظريه الجنوب افريقي في جنوب افريقيا, يحتاج الفراعنه بشده الي الـ 3 نقاط لكي يبقي أمل الصعود الي بطوله كاس الأمم الأفريقيه كثاني المجموعه.

الجدير بالذكر ان المدرب الأسمر بيتسو موسيمان ذكر بشكل واضح انه يرفض ان يصدق ان المنتخب المصري مستواه مهتّز, و اكد ان الفريق المصري قادر ان يعود و يحتل اول المجموعه و ليس ثاني المجموعه, و اكد ان المباره ستكون علي قدر عالي جدا من الحماس و التكتكيك العالي.

شاهد المباره علي قناه النيل للرياضه



شاهد المباراه علي القناه الفضائيه المصريه

أستمع الي اذاعه اقرءان الكريم- مصر. بث مباشر

أذاعه القران الكريم- مصر

أستمع الي اذاعه القرءان الكيم المصريه بث مباشر

أسمع راديو صوتكم بث مباشر

راديو صوتكم

استمع الي راديو صوتكم بث مباشر
راديو صوتكم, راديو اليكتروني تابع لجمعيه صناع الحياه, التي يرأسها الدكتور عمرو خالد.
للحصول علي انقي صوت, قم بأغلاق اي تحميل او صفحات التصفح الأخرى

شاهد قناه العربيه بث مباشر

قناه العربيه الفضائيه, قناه عربيه أخباريه تابعه لشبكه قنوات MBC تم انشاء القناه في الثالث من شهر مارس عام 2003, كان ذلك تزامنا مع غزو القوات الأمريكيه للعراق, و كان حينها رئيس مجلس ادارتها وزير الأعلام الأردني السابق صالح القلاب.


شاهد قناه العربيه الفضائيه بث مباشر 24 ساعه
للحصول علي افضل بث,, قم بأغلاق جميع برامج التحميل و التصفح لصفحات اخري 
مع تحيات ,,, شبكه| أخبار اليوم

شاهد قناه النيل للرياضه بث مباشر

قناه النيل للرياضه

شاهد قناه النيل للرياضه بث مباشر 24 ساعه
للحصول علي افضل بث,, قم بأغلاق جميع برامج التحميل و التصفح لصفحات اخري 
لتكبير الشاشه, اضغط مرتين في وسط شاشه العرض

مع تحيات,, شبكه | أخبار اليوم

شاهد القناه الفضائيه المصريه بث مباشر

القناه الفضائيه المصريه

شاهد القناه الفضائيه المصريه بث مباشر 24 ساعه- جوده بث عاليه
و برنامج مصر النهرده
الرجاء الأنتظار لحظات حتي يبدأ البث المباشر
للحصول علي افضل بث,, قم بأغلاق جميع برامج التحميل و التصفح لصفحات اخري  
لتكبير شاشه العرض, اضغط مرتين في وسط الشاشه

شاهد القناه الثانيه المصريه بث مباشر

القناه الثانيه المصريه

شاهد القناه الثانيه المصريه بث مباشر 24 ساعه يوميا- جوده عاليه جدا
للحصول علي افضل بث,, قم بأغلاق جميع برامج التحميل و التصفح لصفحات اخري

2011-03-24

ذكرى مولد هاري هوديني

هاري هوديني, عاش في الفتره من 24 مارس 1874 الي 31 أكتور 1926, يعدّ واحد من اقوي ممثلي الوهم علي مستوى العالم اسره, و كان متخصص في علم "فك القيود" و كان دائما ما ينتقد الدجالين و ووهمهم في اقناع الجمهور انهم "وسطاء" وانه بأستطاعتهم التواصل مع الأرواح, حيث كان هاري هوديني يقوم بأعاده ما فعله الدجالون لكي يثبت انهم مجرد "دجالون" وليس ووسطاء روحينين.


هاري هوديني هو اسم الشهره الذي احبه و لكن اسمه اسمه الحقيقي هو "أريك وايس", عايش هاري هوديني في ولايه ويسكونسن في الولايات المتحده الامريكيه, و كان يقوم بعرض اعماله المسرحيه وسط الجمهور الامريكي, بعد ان كان مجال عمله الأصلي هو تقديم الحيل و الخدع بورق الكوتشينه.

انتهي اعتصام طلبه كليه الاعلام جامعه القاهره... بالقوه

تم القاء القبض علي 3 استاذه من المشاركون في أعتصام طلبه كليه الأعلام في جامعه القاهره بعد حوالي اسبوع من بدأ الأعتصام, و استخدام القوه لفض الأعتصام و هتف الطلبه شعارات مثل:

"مش عايزينه مش عايزينه" ,,, "فين الأستقاله",,, "بعد ما مبارك راح. مش عايزين حد من رحته" و غيرها من الشعارات التي كان هدفها هو رحيل العميد الدكتور سامي عبد العزيز بزعم انه من فلول النظام القديم.

2011-03-23

ذبذات قويه من البحر تثير الذعر في شرم الشيخ

اصابه حاله من الذعر و الخوف الشديدين مجموعه من الغواصه اثناء غوصهم في رأس محمد و جزيره فيران عند سماعهم ذبذات صوت قويه جدا و تكررت كتيرا.
وقام الغواصون بابلاغ السلطات البحريه, و التي رجحت ان تكون الذبذه من سفن مسح في قناه السويس ولكنه غير مؤكد, حيث قامت السطلات المختصه بأرسال سفينه بحث (ديسكفري) للبحث عن مصدر الصوت.


و في حاله اي تفاصيل ترد الي شبكه أخبار اليوم, سيتم تحديث الخبر.

سيوف في طرد امريكي في مطار القاهره



أثناء الكشف باشعه الليزر علي حقيبه دبلوماسيه تابعه للسفاره الامريكيه في القاهره, و كانت مرسله الي اسرائيل, كشف جهاز الليزر علي وجود اجسام شبيهه بالسيوف داخل الحقيبه, و عن سوال السفاره عن محتويات الحقيبه, أكدو انها سيوف "التشريفات" و عن مطالبه اداره المطار للسفار الأمركيه بفتح الحقيبه, رفضت السفاره ذلك الا في حاله حضور السفير الأسرائيلي, من ما استدعي تأجيل فتح الحقيبه الي يوم الأرعاء القادم.

2011-03-22

افراد الشرطه, يحروق وزاره الداخليه



قام اليوم عدد من أمناء الشرطه بالتظاهره امام مبني وزاره الداخليه المصريه في منطقه التحرير, و قامو برفع لافتات تطالب بتحسين ظروفهم المعيشيه و مرتباتهم, رغم اعلان الوزير منصور العيسوي صرف مكافاءات شهريه لكل افراد الشرطه, بعد عقده عده اجتماعات مع قيادات الشرطه منذ عده ايام.
حيذ قام المتظاهرين بأشعال النار في احد المباني التابعه للوزراه. مما اطّر لتدخل قوات الجيش للسيطره علي الموقف.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More