2010-10-06

نسبه الزواج العرفي في مصر


كشفت احصائيه صادره من مركز البحوث الأجتماعيه المصري ان عدد الشباب والفتيات الجامعين المتزوجين عرفيا في الجامعات المصريه تجاوز الـ 255 الف طالب و طالبه, مما يمثل 17% من طلاب الجامعات المصريه البالغ عددهم 5.1 مليون طالب و طالبه.


و أكد البحث انه في مصر ما يزيد عن 14 الف طفل غير معروف النسب بسبب تلك العلاقه الغير شرعيه. ولا يختلف الوضع في مصر عن باقي الدول العربيه امثال السعوديه و المغرب العربي في مثل هذه العلاقات التي تدور في اطار غير شرعي بين الشاب و الفتاه.

2010-10-05

اخيرا في الاسواق,,, الموبيل الساعه

سوني ايركسون شعرت بمقدار المجهود الذي تبذله لأخراج الموبيل من جيبك لتقرأ رساله نصيه او تري من المتصل. فقامت بحل هذه المشكله بأستخدام جهاز جديد يسمى Life View.


الجهاز بحجم الساعه يقوم بالأتصال لاسلكيا بالموبيل ليقوم بنقل اي بيانات استقبلها الموبيل و عرضها علي شاشه Life View , فبالتالي لكي تعرف من المتصل فقط

هل بالفعل اجري حماقي عمليه في الحنجره ؟

هل كان حماقي في لندن لحضور مباراه المنتخب المصري مع نظيره الأنجليزي-كما عرف في الأوساط الفنيه- ام كان لأجراء عمليه في الحنجره؟


هل السوال طرحه صحفي في احدي المجلات العربيه الشهريه لحماقي, حيث اكد حماقي انه بالفعل كان في انجلترا و لكنه نفى ن يكون السبب اجراء عمليه جراحيه او متابعه مباراه المنتخب, و لكنه تواجد هناك مع مدير اعماله "ياسر خليل" لزاره بعض الأستديوهات في لندن لانه اراد ان يطبع النسخه الماستر من البومه الأخير في انجلترابسبب ما تتميز به تلك العاصمه من تكنولوجيا الصوتيات.


و صادف الزمن اقامه مباراه مصر و انجلترا فلم يتردد في مسانده منتخب بلاده في استاد ومبلي الدولي بالعاصمه الأنجليزيه لندن و بالفعل حضر المباراه.

نصاب يسرق خالد النبوي




تعرض الفنان المصري "خالد النبوي" للسرقه بشكل مختلف عن اشكال السرقه المعتاده, حيث قام مبرمج كمبيوتر محترف بأختراق البريد الألكتروني لخالد و قام بأرسال رسائل الي كل اصدقائه الذين في القائمه البريديه نصها "أنا في لندن و فلوسي خلصت, ابعتلي فلوس علي العنوان ده ....." و بالفعل قام عدد كبير من اصدقاء نبوي بالأتصال به للأطمئنان عليه و سؤاله عن تلك الرساله, فنفى خالد ان يكون له اي صله بهذه الرساله.


فقام علي الفور بتحرير محضر في قسم للشرطه في عاصمه المملكه المتحده و تم اخضار البوليس الدولي "الأنتربول" بالواقعه لأتخاذ الأجراءات المطلوبه.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More