2011-04-14

صور حفل زفاف البنت الصغري لصفوت الشريف

حصلت شبكه | أخبار النهرده علي صور لحفل زفاف الأبنه الصغري للامين العام للجزب الوطني السابق, صفوت الشريف.
الجدير بالذكر ان هذه الصور لم تنشر الا بعد القاء القبض علي صفوت الشريف بتهمه استغلاله لمنصبه في الجزب الوطني لمصالحه الشخصيه و الكسب غير المشروع.
و كما هو واضح في الصور ان الأحتفال استمر من فتره الظهر الي الليل في حضور عدد كبير من الأفراد. الشئ الغريب هو ان العروس ارتدت حذاء رياضي (كوتش) علي فستان الزفاف!!!!!.. اليكم الصور





انفراد.. صور من داخل الطائره الخاصه بعمرو دياب

انفردت شبكه | أخبار اليوم لتصور للطائره الخاصه للفنان المصري العالمي عمرو دياب.





شاهد مباراه الزمالك و حرس الحدود بث مباشر


بعد صعود النادي الأهلي للمركز الثالث بعد فوزه علي اتحاد الشرطه هدفين لهدف, يستأنف الدوري مبارياته وسط حضور امني رائع و اخلاق جماهريه اروع,بمباراه الزمالك و حرس الحدود بث مباشر, الجدير بالذكر ان نادي الزمالك بقياده التوأمين يحتل المركز الأول في الجدول, المباراه ستقام في تمام الساعه 8 مساء يوم 15 ابريل 2011 الخميس.

شاهد المباراه بث مباشر من هنا

2011-04-12

شاهد مباراه الأسماعيلي و بتروجيت بث مباشر 13\4\2011

 في اطار الاسبوع الـ 16 تقام مباراه الاسماعيلي و بتروجيت يوم الأربعاء 13-4-2011, ستقام المباراه عي استاد الأسماعليه, في تمام الساعه 5 عصرا, الجدير بالذكر ان النادي الأسماعيلي في المركز الثاني برصيد 29 نقطه, و بتروجيت في المركز السادس برصيد 25 نقطه.


شاهد المباراه بث مباشر من هنا

مباراه الأهلي و أتحاد الشرطه بث مباشر

بعد عوده الدوري المصري الممتاز بعد حديث كثير عن استمرار الدوري من عدمه, بعد الحداث مباراه الزمالك و الافريقي التونسي في استاد القاهره, تقرر استئناف مباريات الدوري العام بمباراه الأهلي و اتحاد الشرطه في اطار دور ال 16.
المباراه ستقام علي استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر, في تمام الساعه 7:30 مساء بتوقيت مصر, الجدير بالذكر ان النادي الاهلي في المركز الرابع برصيد 26 نقطه, اما اتحاد الشرطه في المركز الثالث برصيد 26 نقطه بفارق الاهداف.


اما عن تشكيله النادي الأهلي في مباره الغد:
حارس مرمي: اكرامي , عادل عبد المنعم
دفاع: شريف عبد الفضيل, سيد معوض, وائل جمعه, احمد فتحي, أحمد السيد.
خط الوسط: حسام عاشور, حسام غالي, معتز بالله اينو, محمد شوقي, محمد بركات, محمد ابو تريكه, امير سيعود
هجوم: جدو, محمد فضل, اسامه حسني, دومنيك


شاهد المباراه بث مباشر من هنا

2011-04-11

ميدان التحرير... أحزاب سوبر ماركت,,, صور

بعد ان اصبح مزار عالمي و اصبح رمز من رموز الأفراج عن مصر بعد 30 عاما من حكم مبارك, اصبح ميدان التحرير عباره عن "سـوق" احزاب, كلنا يوزع بروشورات الحزب الذي يتبع له, و كلا يرفع لافتات عليها اسم الجزب الذي يتبع له, و وكلا يهتف بأسم الحزب الذي يتبع له, و كلا يدعم الحزب الذي يتبع له.


الصور من موقع مصراوي





2011-04-10

تسجيل صوتي للرئيس السابق مبارك

اذاعت قناه العربيه الأخباريه تسجيل صوتي للرئيس السابق محمد حسني مبارك, اوضح فيه الرئيس السابق استياءه من التهجم عليه و علي اسرته بما يليق و بما لا يليق, و اضاف رساله الي من يريدون محاكمته, انه انتظر و ما زال ينتظر ان يصل للنائب العام اوراق تثبت ادانته,و اضاف انه مستعد ان يقدم كل ما يلزم من تواقيع للنائب العام و منها الي وزاره الخارجيه لكي تخاطب وزارات الخارجيه في الدول الأخري لأثبات اي ارصده للرئيس السابق خارج مصر, مضيف انه منذ توليه الحكم لا يملك الا حساب بنكي واحد و في بنك مصري وطني, مضيف ان اولاده جمال و علاء جميع ارصدتهم حصلو عليها بالكسب المشروع.

لسان حال 6 ابريل,,, صديق الأمس عدو اليوم

حركه 6 ابريل حركه سياسيه شبابيه اشتهرت خلال الأعوام القليليه الماضيه و كان لها دور في ثوره 25 يناير مثلها مثل الاخوان المسلمين و صفحه خالد سعيد و صفحه شبكه رصد.
ولكن ما جد جديد انه انتشرت معلومات شبه مؤكده ان اسماء محفوظ الناشطه في حركه 6 ابريل انشقت يوم أمس (9 ابريل 2011) من الحركه بدون معرفه اي اسباب. اسماء محفوظ تعبتر الوجه الأعلامي الأبرز الذي تحدث بأسم الحركه.
الجدير بالذكر انه خلال الـ 3 ايام الماضيه تعرضت الحركه لنقض من سياسين كبار, بسبب مقال نشر علي موقع الحركه كان عنوانه " الجيش هو المسئول عن أحداث التحرير ويجب أن يعود الجيش لثكناته" حيث قال عدد من السياسيون مبدين تعجبهم "كيف كانت حركه 6 ابريل تهتف - الجيش و الشعب ايد واحده- و الأن تقف الحركه ضد الجيش!"

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More